اساس www.asas.com
ااهلا بك ضيفنا العزيز فضلا لاامرا بادر بالتسجيل لتكون عضواااا مميزاااا بالمنتدى ..
اساس www.asas.com
ااهلا بك ضيفنا العزيز فضلا لاامرا بادر بالتسجيل لتكون عضواااا مميزاااا بالمنتدى ..
اساس www.asas.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اساس www.asas.com

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا وسهلا اعضائنا الكرام في منتدى اساس اتمنى ان تقضو معنا اجمل الاوقات . ونسعد بمشاركتم م وتقديم اقتراحتكم وملاحظاتكم .ونشكر لكم انظمامكم معنا ....مع تحيات اداره المنتدى
ارسال رساله خاصه لاداره المنتدى )مطلوب اشراف ومراقبه على بعض الاقسام في المنتدى *
twitter.com/OOO148 *** تابعونا على الرابط الخاص على تويتر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» فضــــــــــلا اتصــــــــل بــــي راائعه جدا
 لو جوك ضيوف فجأه وماكنت مجهزة شي...انا اعطيك كم حل  Icon_minitimeالأحد يناير 25, 2015 1:46 pm من طرف مجهول

» مايهمك
 لو جوك ضيوف فجأه وماكنت مجهزة شي...انا اعطيك كم حل  Icon_minitimeالأحد يناير 25, 2015 1:45 pm من طرف مجهول

» تفحيط مع سوداني هجوله
 لو جوك ضيوف فجأه وماكنت مجهزة شي...انا اعطيك كم حل  Icon_minitimeالإثنين مايو 27, 2013 12:13 pm من طرف ROOOK

» كلمات بالجوال بجميع اللهجات
 لو جوك ضيوف فجأه وماكنت مجهزة شي...انا اعطيك كم حل  Icon_minitimeالسبت أبريل 07, 2012 5:50 am من طرف ROOOK

» قلي ليه ولماذا وكيف
 لو جوك ضيوف فجأه وماكنت مجهزة شي...انا اعطيك كم حل  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 9:56 am من طرف الباشا

» افضل 45 اعلان بالعالم
 لو جوك ضيوف فجأه وماكنت مجهزة شي...انا اعطيك كم حل  Icon_minitimeالسبت أغسطس 06, 2011 6:34 am من طرف ROOOK

» انشوده مهما الليالي
 لو جوك ضيوف فجأه وماكنت مجهزة شي...انا اعطيك كم حل  Icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2011 5:51 am من طرف ROOOK

» تهريب الحشيش في المصحف الشريف
 لو جوك ضيوف فجأه وماكنت مجهزة شي...انا اعطيك كم حل  Icon_minitimeالأربعاء يونيو 22, 2011 8:23 am من طرف بنوته كيوت

» صور xصور
 لو جوك ضيوف فجأه وماكنت مجهزة شي...انا اعطيك كم حل  Icon_minitimeالأربعاء يونيو 22, 2011 8:17 am من طرف ROOOK

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
مارس 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      
اليوميةاليومية
اساس
اساس
اساس

لو جوك ضيوف فجأه وماكنت مجهزة شي...انا اعطيك كم حل

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنوته كيوت
مشرف سوبر عام
مشرف سوبر عام
بنوته كيوت

لو جوك ضيوف فجأه وماكنت مجهزة شي...انا اعطيك كم حل  Empty
مُساهمةموضوع: لو جوك ضيوف فجأه وماكنت مجهزة شي...انا اعطيك كم حل     لو جوك ضيوف فجأه وماكنت مجهزة شي...انا اعطيك كم حل  Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 15, 2011 10:49 am

سلام ياحلوات

كلنا نحب نضيف احسن ضيافة بس بعض احيان ممكن يجيك احد فجِأة ممكن اخت زوجك جارتك
او اختك ممكن يكونو مايبغوك تتكلفي ايش تسوي

كم مره يجيني اتصال يقولو انت في البيت اقول ايوة يقولولي طيب نص ساعة ونجي نشرب القهوة عندك

اكون ورطت مااقدر اقول خارجة ولا شي اقول استناكم اهلين

اروح جري عاثلاجة ممكن مايكون عندي عصير يلهوي ايش اسوي
يااما اعمل توت او تانج او عصير ليمون او حتى عصير برتقال او ممكن يكون عندي في الفريزر فراولة مجمدة احطها في الخلاط واحط عليها شوية حليب من الثلاجة وشوية سكر ويطلع لك احسن عصير

خلصنا من العصير احط القهوة على طول عالنار واقعد اقول وي قهوة عالناشف مااحب اضيف كدا
اشوف الدولاب لو في عندي بسكوت وقشطة ودريم ويب وكريم كراميل
على طول اجيب صينية صغيره واغمس البسكوت في الحليب واعمل طبقتين اوك
وبعدين اخلط في زبدية ملعقتين قشطة وملعقتين دريم ويب وملعقتين كريم كراميل وبعدين احطها فوق البسكوت وانثر فوقها شكولاتة بودرة وعلى طول عاثلاجة

كل العملية هادي ماتاخد منك ربع ساعة
وجري عالغرفة اغير ملابسي وارجع اعيد على مكياجي الناعم ورشة عطر وياسلام

لمن استقبل واباشر يقولولي ماشالله كأنك مستنية احد يجيك

ممكن بعد ماتقدمي العصير تحطي في الخلاط 6ملاعق حليب بودرة و6ملاعق دقيق وبيضتين ونص كاس زيت وكاسة موية وملعقة صغيرة بيكم بودر تخلطيهم كلهم في خلاط العصير اوك
تسيبية

طيب ارجعي لضيوفك ولمن ترجعي للمطبخ تاني ارجعي اخلطية
وحطية في صينية ورشي علية جبنة تشدر وفلفل رومي مقطع صغار
ودخلية الفرن
وبكدا يكون عندك كمان شي تقدمية مع الشاي

هدفي من الموضوع اني اعطيكم اشياء خفيفة ومفيدة ولو اتفاعلتو معايا بعطيكم كم حاجة ممكن تعملوها بسرعة وتنفع في الزنقات
معاند الروح
مراقب عام قسم الرياضه
مراقب عام قسم الرياضه
معاند الروح

لو جوك ضيوف فجأه وماكنت مجهزة شي...انا اعطيك كم حل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو جوك ضيوف فجأه وماكنت مجهزة شي...انا اعطيك كم حل     لو جوك ضيوف فجأه وماكنت مجهزة شي...انا اعطيك كم حل  Icon_minitimeالإثنين مارس 07, 2011 8:42 pm

مشكوه

لو جوك ضيوف فجأه وماكنت مجهزة شي...انا اعطيك كم حل
صفحة 1 من اصل 1